زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 4868 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 137663724 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم الأخبار
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2018-09-15 16:19:08 المشاهدين = 505
بوابة صيدا - حماة القلعة تعقد مؤتمراً صحافياً .. وتكرم الداعمين بدروع تذكارية / 79 صورة
بوابة صيدا 

عقد الفريق المنظم لبطولة صيدا الدولية - #حماة_القلعة مؤتمراً صحافياً في مسرح بلدية صيدا.

حضر المؤتمر الأستاذ أسامة الأرناؤوط ممثلاً النائب بهية الحريري، المهندس محمد البابا ممثلاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس الشبكة الرياضية في البلدية الأستاذ حسن الشماس ممثلاً المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، أمين عام الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي الأستاذ علي فواز، رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي، رئيس الاتحادين الأوروبي والقبرصي للمواي تاي كرياكوس، الأستاذ قاسم النونو أمين سر الاتحاد اللبناني للمواي تاي، رئيس الوفد الأردني سيف الدين زقزوق، رئيس نادي النهضة زياد البقاعي، البطل الأولمبي رئيس نادي الفتيان أحمد المصري، مدرب منتخب لبنان البطل الدولي مصطفى الزينو، سفير منظمة السلام العالمي HWPL الصحافي غسان الزعتري، الإعلامية رئيفة الملاح، المهندس محمد أيوب رئيس نادي تيتانيوم كلوب - صيدا المنظم للحدث، المهندس محمود سكيني - شريك مؤسس في شركة BOOSTING المنظمة للحدث، رئيس نادي عبرا الرياضي وعضو الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الشيهان هيسم ضحى المنظم للحدث، وبحضور أيضاً بطلا العالم في المواي تاي أحمد ورمضان أونداش، والمدرب بكير قدورة، وأبطال دوليين حضروا للمشاركة في البطولة، وحشد من رؤساء الأندية الرياضية والشباب.

بدأ المؤتمر بالنشيد الوطني اللبناني. ثم كانت كلمة للآنسة مروة الحلبي رحبت خلالها بالأبطال المشاركين في بطولة #حماة_القلعة، وبالحاضرين في المؤتمر الصحفي. وقالت:" صيدا اليوم ازدادت جمالاً ورونقاً، لا بل ازدادت حياة بنبضكم الرياضي السليم للقلعة الحصينة .. أهلا وسهلاً  بكم .. ونتشرف بحضوركم معنا".

وكانت كلمة للآنسة لارا أبو ظهر حيت فيها الأبطال الدوليين ورحبت بهم في مدينة صيدا.

ثم كانت فقرة الميزان الاستعراضي للأبطال المشاركين في البطولة والذي ناهز عددهم الثلاثين لاعباً ولاعبة. وتخلل الاستعراض قياس الوزن وأخذ صور تذكارية للاعبين.

كما كانت عدة كلمات لكل من: الغراند ماستر سامي قبلاوي، والأستاذة علي فواز وحسن الشماس والسيد كرياكوس، والمهندس محمد البابا، أكدت على أهمية إقامة الحدث الرياضي #حماة_القلعة في مدينة صيدا. كما شددت الكلمات على أهمية الرياضة بين صفوف الشباب، بخاصة لما حققته الرياضات المختلفة من تطور في السنوات الماضية القليلة نتيجة الطاقات التي يمتلكها الشباب في لبنان. كما أكدت الكلمات على أهمية إقامة هذه البطولة في مدينة صيدا التي أبت الانكسار في الماضي، حيث استطاعت أن تحجز لها مكانة خاصة بين صفوف المدن التي دافعت وقاومت، وما اختيار تسمية حماة القلعة جاء إلا للتأكيد على دور هذه المدينة العريقة. كما نوهت الكلمات بالدور الذي تقوم به بلدية صيدا في دعم الرياضة في مدينة صيدا.

واختتمت الكلمات بكلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب - صيدا المهندس محمد أيوب الذي حيا جهود الفريق المنظم للبطولة. ووجه التحية لكل داعمي البطولة التي ستقام اليوم السبت عند السابعة والنصف مساء قرب القلعة البحرية.

واختتم المؤتمر الصحفي بتقديم الدروع التكريمية لكل من: النائب بهية الحريري ممثلة بالأستاذ أسامة الأرناؤوط، رئيس بلدية صيدا ممثلا بعضو البلدية المهندس محمد البابا، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود ممثلاً بالأستاذ حسن الشماس، رئيس الشبطة الرياضية في بلدية صيدا الأستاذ حسن الشماس، قواص وشرحبيل ماركت ممثلاً بالأستاذ سهيل القواص، شركة البقاعي التجارية ممثلة بالأستاذ زياد البقاعي، المصور رامي محمد، الأستاذ طارق  العكاوي، أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ممثلة بالأستاذ كامل كزبر،  جبيلي إخوان ممثلةً بالأستاذ محم كزبر، نادي صيدا للفروسية cavallo ممثلاً ب ، الإعلامية لينا مياسي، المهندس حمزة مصطفى حجازي،  شركة تاكسي أبو سيدو، المهندس محمود سكيني عن شركة Staunch machinery.

وبعد اختتام المؤتمر الصحفي دعي الفريق المنظم من قبل السيد محمد الجمل صاحب مطعم "بابا غنوج" إحدى الشركات الداعمة للنشاط إلى حفل عشاء أقيم على شرفهم وشرف اللاعبين المشاركين في البطولة. وقد جرى خلال اللقاء تكريم السيد محمد الجمل بدرع تكريمي عربون تقدير لمساهمته بإنجاح بطولة #حماة_القلعة.

 

 





المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    




قسم الصوتيات







  • اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية
  • بطاطا و البي يشعلان المية ومية.. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية!
  • هذا ما طلبته وكيلة انتحاري الكوستا!
  • إطلاق نار وقذائف في مخيم المية ومية.. والسبب خلاف بين عنصرين من فتح وأنصار الله
  • بيان صادر عن فوج الإنقاذ الشعبي حول كيفية الوقاية من الكوارث الطبيعي
  • إطلاق المرحلة العملانية لمشروع صيدا بتعرف تفرز
  • الجسر: ندرس بهدوء جدوى الحوار مع حزب الله..
  • اشكال في عين الحلوة على خلفية تركيب كاميرات مراقبة.. تخلله إطلاق نار
  • السنيورة: منحازون للانتفاضة العربية ضدّ الهيمنة الفارسية
  • إقفال باب الترشيح لمجلس إدارة غرفة صيدا
  • نص الرسالة التي سلمها طلاب ثانوية رفيق الحريري في صيدا لسفير دولة فلسطين في لبنان
  • الأمير بندر بن سلطان: اللغز المحير في حياة الحريري الحلقة42
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة