زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 25439 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 129463674 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم الأخبار
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2017-06-12 14:57:24 المشاهدين = 6804
بوابة صيدا - لبنانيون يغردون: #من_خصوصيات_لبنان..
بوابة صيدا / فضفض الكثير من اللبنانيين من خلال هاشتاق #من_خصوصيات_لبنان عن المعاناة اليومية التي يعايشها اللبناني، من فساد، وطائفية، ومحسوبية، ورشوة، وتفلت السلاح، والقتل.. وانعدام فرص العمل.. كما وجهوا سهام نقدهم إلى الطبقة السياسية الحاكمة، ولم يستثنوا الشعب من هذا الانتقاد..

 

ومما جاء في هذه التغريدات:

 

Lama Fayyad#من_خصوصيات_لبنان انك بتتوظف حسب طائفتك وبينعملك واسطة حسب طائفتك. اذا رحت عند مسؤول من طائفة ثانية ليعملك واسطة، بيقلك روح عند مسؤول طائفتك.

 

فاتن حجازي‏: #من_خصوصيات_لبنان بتلاقي الأُمي من قهوة لقهوة والمتعلم هو الجرسون / الغني يشتري رئيس التحرير امّا الفقير يشتري الجريدة / الزعيم بدل ما تكون عيونو عالوطن وقفاه عالكرسي الزعيم عنا عيونو عالكرسي و قفاه عالوطن.

 

محمد المختار‏: #من_خصوصيات_لبنان الغني بس ياكل ظبط سير بيتصل بالملائكة وفجأة بيختفي الظبط أما الفقير فلازم يحرم ولادو ليدفع لأنو ملائكتنا ما بتعرف الفقراء.

 

diana moukalled‏: #من_خصوصيات_لبنان أن يتبارز اللبنانيون في شتم أمراء الحرب والزعامات السياسية التقليدية والأحزاب الدينية المسلحة ثم يهرعون للاقتراع لهم جميعا.

 

hammecho‏: #من_خصوصيات_لبنان لما يحب يكذدر شي مسئول. بتتسكر الطرقات قبل ما يمرق بساعه ومن بعد ما يفل بساعه. ولازم ننلطع عل الأشاره بكل حسره ومراره.

 

Jad Shahrour: #من_خصوصيات_لبنان أن تحقق الأحزاب مع المتهمين قبل القضاء / أن يأتي حزب ويفجر مصرف في بيروت، فقط لأنه لم ينصاع الأخير لقرارته / تحميل اللاجئين السوريين مشكلة الكهرباء التي بدأت منذ أكثر من ٣٠ عاماً / أن يحكم حزب واحد البلد ويصادر جميع الوظائف الرسمية للعائلة، أي بالشكل جمهورية وبالمضمون مملكة.

 

jad yam: ‏#من_خصوصيات_لبنان انو ابن خيو للوزير تاجر مخدرات بس يتم الافراج عنو ومعاقبة من اوقفه / انو لا وزير عاقل ولا فريق يردو / الوزير منيح بس يللي حواليه (.....)  ومدسوسين من #دولة_عربية_صغيرة

 

Wadih AL-ASMAR‏: #من_خصوصيات_لبنان انو بتحدى سياسي ما في بتلفونو ارقام من قضاة منطقتو والضباط كمان؟ ليش قولكن تيعزمهم عالقهوة؟ او #وسايط ؟ / انو السياسيين اللي بقضوها واسطات لخدمة الزعران بيروحو يعزو بضحايا الزعران ويزايدو عاهلن / المجرم بيقعد ساعة بالمخفر قبل ما يطلعو الزعيم والضحية بتقضي النهار تتطلع النشرة.

 

Nazim Daher‏: #من_خصوصيات_لبنان كل ماعملت مشكل، بيقلك حقك رصاصة!!!

 

Wiss El-Sabe3 3achar‏: من خصوصيات لبنان "طلعنا عالحرية" وعلى قد ما طلعنا عليها معَسناها حرية حمل السلاح حرية اطلاق النار حرية القتل صباح الحرية.

 

كيم شيري‏: #من_خصوصيات_لبنان. شعب ينظّر بالحريات و العدالة الاجتماعية و ينتقد الفساد كل الوقت... ثم طائفي للموت وتحت صرماية الزعيم عند الاستحقاق .

 

فادي‏: المجرم عندنا في لبنان بدل ان يعاقب على جريمته ويحاسب على ما اجرم بحق الشعب يساير ويستسمح وخصوصا اذا كان وراءه عزوه وهذا ايضا #من_خصوصيات_لبنان.

 

Denise Ayoub‏: #من_خصوصيات_لبنان أبطال لا تموت وامتيازات لا تبطل وبطالة لا تمنع الناس من الاسراف وطبول تقرع لحرب تشنها الايديولوجيا ويقطف ثمارها المستثمرون.

 

Ayman‏: #من_خصوصيات_لبنان مسودة اقتراح فكرة اولية لمشروع تعديل مشروع قانون لرأب الصدع حتى يبني على الشيئ مقتضاه..... (الله بيعرف شو معناها)

 

A.A‏: #من_خصوصيات_لبنان  جريمة بناء غرفة صغيرة اكبر من جريمة قتل.

 

Helal Noureddine: #من_خصوصيات_لبنان ... علم الدولة ممزق يرفرف على قصر العدل ... ولا مين شاف ولا مين دري ... بدكن اكتر من هيك خصوصية ؟؟؟؟

 

سلوى قالت شي‏: #من_خصوصيات_لبنان انو زبالته متل كالكوتا، حوادث القتل فيه متل ديترويت، وحقوق الإنسان متل السعودية... بس بيعتبر حالو سويسرا الشرق.

 

Ferdos elhafi‏: #من_خصوصيات_لبنان انو القوانين بتبقى حبر على ورق. قانون مع وقف التنفيذ / كل يوم جريمة بتصير، بس ولا مرة المجرم، حتى لو توقّف، يعاقب.






المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    


هل تتوقع حرباً بين إيران وإسرائيل؟
  نعم
  لا
نعم [28.21%]
لا [71.79%]



قسم الصوتيات







  • تعرف على تكية عبد القادر الجيلاني في صيدا..
  • غضب في الدنمارك بشأن مقترح منع المسلمين من العمل في رمضان.. لأنهم يمثلون مصدر خطر على المجتمع
  • محاكمة 3 متهمين انتسبوا لـ حزب الله قبل أن يرتموا بأحضان إسرائيل
  • تعرف على طائرة الشبح التي استخدمتها اسرائيل ضد أهداف سورية
  • محمد صلاح ساهم في زيادة أعداد المصلين في بريطانيا
  • واتساب يحصل على ميزة مكالمات الفيديو الجماعية.. إليك كيفية تفعيلها
  • الشيخ خضر الكبش: بعد توضيح الأمن العام حول قضية اللعبة نطالب الأسير بالإعتذار ممن أساء إليهم
  • لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بحث شؤون السلامة العامة في مرافق السباحة في صيدا
  • سعد يتلقى مزيداً من الاتصالات الهاتفية في ذكرى معروف سعد
  • رئيس هيئة علماء المسلمين: المطالبة بإسقاط الحكومة أمر خطير وهو مشروع النظامين الإيراني والسوري للهيمنة على البلد
  • الإمارات تؤكد التزامها ضرب تنظيم القاعدة باليمن
  • مقتل وسيم خليل الثمين
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
مغربي تعرض للعنصرية في واشنطن.. لكن رده فاجأ الشرطة!


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة