زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 4574 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 127664028 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم المشاركات
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2015-06-13 13:11:25 المشاهدين = 16523
بوابة صيدا - فنانة تائبة.. تتأبط ذراع فنان.. وتُظهر بعضا من شعرها
محمد حمادة / بوابة صيدا ـ بعد غياب عن الإعلام، ظهرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أول أمس في حفل افتتاح مشروع "معاً " بحضور العديد من الفنانين والإعلاميين.... وهي التي أعلنت اعتزالها نهائياً من  عبر اتصال هاتفي لبرنامج "أنا والعسل رمضان 2012 "

 

وأدلت وقتها بتصريح ناري أغضب الكثيرات من زميلاتها المحجبات وقالت: التمثيل حرام وأنا إذا كنت فعلاً صادقة بتوبتي وأمام ربي إعتزالي سيكون بالإبتعاد نهائياً عن الوسط والتفرغ للعبادة والتعويض عما فاتني... لعل الله سبحانه وتعالى يغفر لي ويقبل توبتي ....

 

وغابت وسُعدنا بقرارها حين ذاك إلى أن ظهرت وهي تتأبط بذراع الممثل محمد صبحي في هذا الحفل وكانت صدمة للجميع.... ظهرت بحجاب غير مألوف بالنسبة لإطلالاتها بعد الحجاب، حيث كانت تعتمد الحجاب الرصين الراقي، فقد ظهر شعرها بشكل واضح وفاضح للعيان وأمام عدسات المصورين.

 

ولا ندري ما الذي حدث لهذه  التائبة ؟؟....

 

هل هي الدنيا التي ما زالت تغريها وتشغل بالها ... أم أن التوبة لم تكن نصوحةً صادقة .... أو أنها ركبت موجة تفصيل الدين والشرع وباتت كزميلاتها:

 

سهير رمزي التي أعلنت مؤخراً أنها ليست محجبة بل هي محتشمة؟

 

أو صابرين: مفتي شرع تحلل وتُحرم حسب مصلحتها وهواها..

 

وشهيرة التي باتت تظهر في المناسبات بثياب مثل التي يرتديها البلياتشوا في الموالد وحفلات السيرك وتغطي شعرها بقبعة.... لا تُشبه الحجاب لا من قريب ولا من بعيد..

 

يا ليت هذه وأخواتها يراجعون حساباتهم اليوم قبل الغد ....

 

واختم بما يقوله المثل المصري الشعبي " يلي اختشوا ماتوا "

 





المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    


من تنتخب في دائرة الجنوب الأولى: صيدا - جزين؟
  لائحة كل الناس (اسامة سعد، عبد القادر البساط، إبراهيم عازار)
   لائحة التكامل الأهلي (بهية الحريري، حسن شمس الدين، أمين رزق)
  لائحة صيدا جزين معاً (عبد الرحمن البزري، بسام حمود، التيار الوطني الحر)
  لن اشارك في الانتخابات.
لائحة كل الناس (اسامة سعد، عبد القادر البساط، إبراهيم عازار) [32.82%]
لائحة التكامل الأهلي (بهية الحريري، حسن شمس الدين، أمين رزق) [18.45%]
لائحة صيدا جزين معاً (عبد الرحمن البزري، بسام حمود، التيار الوطني الحر) [43.69%]
لن اشارك في الانتخابات. [5.05%]



قسم الصوتيات







  • جزين.. مدينة الخناجر الفاخرة والمواقف المشرفة..
  • بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب / 10 صور
  • كيف سيكون طقس الجمعة في لبنان؟
  • ستة أشهر حبسا لهشام ضو لتسببه بموت المقدم ربيع كحيل
  • مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الاجتماعية
  • توقيف مطلوب خطير في الغازية
  • أهالي شهداء الجيش في معركة عبرا: نرفض التسويات ونطالب بإحالة الملف على المجلس العدلي
  • لجنة المتابعة في عين الحلوة: تدين اغتيال حجير وتكلف لجنة للتحقيق
  • لقاء فلسطيني في عين الحلوة لتأكيد نبذ الفتنة
  • فتاة في الثانية عشر من عمرها تصرخ: زوجوني!!!!!
  • المكتب الاعلامي لنهاد المشنوق يبرر اعتراضه على وصف حزب الله بالارهابي في مؤتمر وزراء الداخلية العرب
  • الرئيسان رسما الخطوط العريضة للعمل الإعلامي خلال بطولة كاس آسيا تحت 19 سنة
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
إشكال مسلّح في البربير بين مناصري المستقبل والمرشح رجاء الزهيري


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة