زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 8285 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 129446520 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم المشاركات
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2015-05-12 13:37:14 المشاهدين = 16286
بوابة صيدا - وقاحة.... تخطت كل الحدود
بقلم: محمد حمادي / بوابة صيدا 

 

في أحدث مقابلة تلفزيونية للراقصة التي قلعت شرش الحياء من زمنٍ بعيد فيفي عبده، قالت: أنها حصانٌ خارج المنافسة، وبحماس يشبه انتصار القائد في معركة طاحنة ضد عدوٍ جاسم: «أنا مش ندمانة إني رقاصة، ولغاية لما أموت واطلاع بالروح هقول لربنا أنا بحب الرقص الشرقي وُمنايا أموت وأنا بارقص وادلع؟؟؟؟ ».

 

تلك الكلمات الساقطة  قالتها عطيات عبدالفتاح إبراهيم عبده، الشهيرة بـ«فيفي عبده»، وهنا لا يمكننا إلا أن نقف عند وقاحة هذه الراقصة التي بكلامها هذا تخطت كل المسموح ولم تُفرق كعادتها بين الجُرأة والوقاحة ....التي اشتهرت بها منذ دخولها الوسط الفني للأسف، وعلى قول المثل الشعبي المصري " يلي اختشوا ماتوا "

 

 






المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    


هل تتوقع حرباً بين إيران وإسرائيل؟
  نعم
  لا
نعم [28.95%]
لا [71.05%]



قسم الصوتيات







  • الفلسطينيون دعوا المحكمة الجنائية الدولية الى التحقيق في جرائم الحرب الاسرائيلية
  • المقاصد - صيدا اقامت افطارها السنوي وكرمت رئيسها السابق المهندس هلال قبرصلي / 21 صورة
  • هل سيستمر تقنين الكهرباء في الصيف؟
  • طبيب لبناني يمارس الدجل في السعودية منذ 15 عامًا!
  • السويد تحذر مواطنيها.. استعدّوا للحرب!
  • كيف سيكون طقس الأربعاء في لبنان؟
  • حفل تابيني يتبناه التنظيم الناصري لقتيل حزب الله في صيدا.. يوتر مدينة صيدا
  • أحداث النهاية: المسيح الدجال كأنك تشاهده
  • معلمات وطالبات من ثانوية الأفق الجديد والأستاذ نبيل البواب بين صورتين عملاقتين للرئيس الحريري في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري
  • كتاب مفتوح إلى مفتي الجمهورية اللبنانية: سياستكم في إدارة المؤسسة مجانبة لكل الأعراف؟!
  • إرتفاع سعر البنزين والغاز واستقرار الديزل والمازوت
  • ضابط إيراني يصفع مسؤولا سوريا في ريف دمشق والفرقة الرابعة تفض الخلاف
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
10 خدع سحرية تم الكشف عنهم أخيرًا (أفضل الخدع السحرية)..


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة