زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 4880 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 137663736 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم الأخبار
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2013-03-29 06:55:12 المشاهدين = 4932التعليقات = 6
بوابة صيدا - صيدا في عيونهم... نصيحة للتاريخ سارعوا بالإستئناف
 

 

ناريمان الحريري / خاص موقع saidagate.net

 

 

مشهد غريب بات يوميا يألفه المواطن الصيداوي الا وهو تلك الملصقات الكبيرة الملونة للمناضل الكبير معروف سعد تحت عنوان "بطاقة نضالية "!!!!!

 

معروف سعد المدرسة النضالية الكبيرة بات بحاجة الى بطاقة تعريف وممن؟؟؟ من التنظيم الناصري –فرع شمالي صيدا بالتحديد (اموال كان الأفضل صرفها على المدمنين والعاطلين عن العمل ).

 

ان الذين يسمحون ان يختصر تاريخ احزابهم ومدينتهم الوطني والديني وان يقزم رمز العزة والكرامة ونخوة العرب والعروبة في صيدا والذين يتآمرون على ابناء مدينتهم الشرفاء ويخططون لتصفيتهم يستحقون الأحكام التي صدرت بحقهم من قبل الصيداويين الذين توقفوا عن اقوالهم المتداولة والمعروفة في الشارع الصيداوي : " يللي خلف ما مات " و" الله يطول بعمروحكيم شاطرمتل بيو" و "رفعوا راسنا بشهدائهم".

 

واصبحوا يرددون : "والله لو معروف لسه طيب لخنقو بأيدو " و"ما بيفهم الا بالادوية " والله الشهدا عمبيرجفوا بقبرن ".

 

اليس من الافضل لكم ان تمارسوا صلاحياتكم المصادرة وتعيدوا حقوق مدينتكم:

 

1- تأمين العمل في مرفأ صيدا.

 

2- فتح المستشفى التركي المقفل لأسباب تعرفونها.

 

 3- اقامة مراكز لمعالجة الأدمان المستشري في مدينتكم.

 

 4- تسريع العمل في مصنع النفايات.

 

تنازلتم عن حقوق مدينتكم واهلها عليكم فأصدروا حكمهم عليكم !!!!!!!.

 

نصيحة للتاريخ سارعوا بالإستئناف........

 





المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
تعليقات حول الموضوع
رد على العم ابو محمد البزري
ناريمان الحريري
2013-03-21 23:22:56
من الواضح انكم اما لا تريدون ان تقراوا ما بين السطور او تتجاهلون المقصود على كل حال: أن عدم ذكري لنواب صيدا ليس من باب تأييدي لهم على العكس بل لأنني اسقطتهم من حساباتي فمن ليس له ماضي لن يكون له مستقبل و احتراما لدم الشهيد رفيق الحريري قصدتهم هم والجماعة الأسلامية بالتحديد بقولي "الشهداء عمبيرجفوا بقبرن". انا اليوم اعتبر نفسي لا انتمي لأحد لأنني ارى بأم عيني ان اللهاث وراء المال والسلطة اسقط المحرمات وخلق مبررا لكل التجاوزات الوطنية والأخلاقية والدينية وبالمناسبة أن الأحزاب الوطنية لم يكن من اولوياتها يوما ضرورة وجودها في السلطة لتنصف المظلوم بل تحركاتها الشعبية المنددة بالجهات الظالمة الموجودة في الدولة!!!! الم تكن هذه أهم مبادئ الشهيد معروف سعد ام نسيتم ؟؟؟
نقد على محتوى المقال
حمزه محمد البزري
2013-03-20 10:11:47
عفوا., يا اخت ناريمان بس هيدا الشي الي كاتبتي رح رد بس على اخر الطلبات الي طلبتيها. تأمين العمل في مرفأ صيدا كيف في نواب عن المدينة يتفضلوا و نحن الكل بيعرف ليس لدينا السلطة لذلك و فتح مستشفى التركي مش اجا اردوغان هو وبطل الغميضة سعد الحريري و افتتحوها وينو هلق؟ و بعدين ما نائبة صيدا و نبيه برّي اعزّ من الاخوة تتفضل تعمل شي لمصلحة المدينة بدل ما قاعدة صرلنا 3 سنين ما سمعنا صوتها رقم 3 اليست صيدا مدينة الجميع  ايضا او كيف ممكن انك تراجعي تقارير الامن الداخلي و الامن العام و شوفي بالاسماء من المسؤول عن ادخال المخدرات الى احياء صيدا و اشهرها الست نفيسة و صيدا القديمة و البستان الكبير  و في حال ما قدرتي توصلي انا بخبرك و بالنسبة لمكب النفايات من ايام الدكتور عبدالرحمن البزري و لما الوليد بن طلال تبرع بمبلغ كرمال مكب النفايات الي عركس الموضوع هو الوزير السبع و بعده فتفت  كرمال فؤاد بعد ما اشترى الاراضي الي حد الجبل بسعر رخيص لان اذا راح الجبل بتغلى الاراضي هنيك. الدكتور اسامة سعد و التنظيم الشعبي الناصري و بالاخص فرع الشمالي ,لا يحتاجون الى شهادة اي احد نحن نقوم بواجبنا الوطني لحماية هذه المدينة و هذه قناعاتنا. و هذه الثوابت التّي لم تتغير من ايام الشهيد معروف سعد فلقد اوصانا بالمقاومة و ها نحن والجميع يعرف مكاننا واوصانا بحقوق الشعب و نحن لم نتوقف عن مهاجمة الحكومات المتعاقبة من الحريري الى السنيورة الى ميقاتي الى كرامي و التحركات المطلبية لم تنقطع في الشارع ضد الجميع . كنت بتمنى انك تكتبي مقال تهاجمي في نواب المدينة الي ما منشوفهم غير بالاعياد و المناسابات و ما تهاجمي الرجل الي نص وقته بصيدا و بسوق و باحياء صيدا بين الناس و الكل بيعرف السلطة و النفوذ انه مش عند اسامة سعد .
رد
عصام علي
2013-03-19 02:04:07
رد على الأخ بلال البزري ان المناضل الكبير معروف سعد لم يكن بحاجة للفوز بالأنتخابات ليدافع عن حقوق الناس في مدينته ولقد لقب بأبي فقراء لأنه دافع عن حقوق الفقراء ولم يرد سائلا يوما على بابه ولقد اغتالوه بسبب وقوفه مع الناس ضد شركة بروتين وهذه معلومات بديهية يعرفها كل وطني من داخل صيدا وخارجها , فمابال عنصر في التنظيم الشعبي الناصري !! من الواضح انك انت من بحاجة للعودة الى غوغل وتحسين معلوماتك والا عذرا ستكون انت المأجور.
صيدا في عيونهم
ناريمان الحريري
2013-03-19 01:10:15
الى كل من يهمه الامر انا انسانة ناصرية حتى الدم مثالي الاعلى شهيدنا الكبير معروف سعد الذي كان لي الشرف التعرف عليه والجلوس معه اكثر من مرة ... وبالتالي اثبت السيد بلال البزري انه ليس فقط لا يعرف قواعد اللغة العربية بل ايضا لا يفهمها مع الاسف ونصيحتي له اذا كان ناصريا بالفعل فليقرأ ما بين السطور!!!!!!!
تعلم ثم رد
أحمد العلي
2013-03-18 01:18:22
فقط من باب التعليق على كاتب التعليق ورغبته في تعليم كاتبة المقال كيفية كتابة مقال نقدي أو تبرعه بإعطائها دروسا في اللغة العربية... أرجو ان يعود إلى المرحلة الابتدائية حتى يتمكن من معرفة صياغة رد متناسق، وليس كتابة مقال نقدي.. كما يزعم، فأصلاً ما كتبته يدل على انك لا تفقه شيئاً من أبجديات اللغة ولا كيفية إنشاء جملة نقدية متناسقة ومتماسكة... اعتذر منك ولكن لفت نظري هذا التعليق الركيك واتهامك لكاتبة المقال بالجهل، فأحببت أن أعلق على هذ الكلام (الأستاذ أحمد العلي مدرس لغة عربية في سبلين)
ليتكم تفقهون شيء من القليل
بلال البزري
2013-03-17 23:42:53
تحيا عروبة مدينة صيدا المقاومة الصامدة بوجه مشاريع الظلام والرجعية من الذي يتكلم عن العروبة في صيدا ؟ تيار المستقبل هو من رفع شعار " لبنان اولاً " بعد بشير الجميّل ولسنا بحاجة ان نشرح من هو بشير الجميّل، ولكن على ما يبدو علينا اعطاء مناصروه الذين بأغلبهم يعانون من داء الجهل والتخلّف. لمعلوماتك يا مثقف ان معروف سعد هو مؤسس التنظيم الشعبي الناصري ولهذا التنظيم ثوابت وقناعات منذ الازل لم تتغير ولم تتزحزح لا عن درب المقاومة الذي لم يحيد عنه الشهيد الكبير معروف سعد ولا عن درب منازلة اصحاب رؤوس الاموال وحيتان المال من سارقي اموال الشعب. ولنا صولات وجولات مع اصحاب السلطة والمال والغوغل متاح لك بالبحث بما تشائين بالتواريخ التي تريدين بما قمنا به في الميادين رفضاً لكل ما خلّفه آل الحريري منذ اتفاق الطائف حتى اليوم. وبصراحة لست بوارد تضيع الوقت بمناقشة مأجورة حتى لا تفقه ان تكتب مقال نقدي واستغرب موقع مثل موقع صيدا نت يسمح بنشر نصوص غير ملقحة لغوياً ولا نمط النص مناسب من حيث اللغة والتكامل. اذا كان الهدف هو مهاجمة التنظيم الشعبي الناصري - الفرع الشمالي بسبب تمييزه ونموّه السريع بعد المؤتمر الاخير للتنظيم الشعبي الناصري فهذا امر عظيم يثبت باننا قد غيرنا واقع معيّن وبأن المرحلة الاولى من خطتنا قد انجزناها. ونتمنى ان يكون النقد على اشياء غير تلك الاشياء التي هي من ثوابتنا لم تتغير. وبالمناسبة لكاتبة النص المثقفة اقول بان كل ما ذكرته باننا علينا فعله هو من مسؤولية الحكومة والمجلس النيابي ونحن والحمد الله لسنا جزءاً من اي من هؤلاء ولم نعطي الثقة لاي حكومة يوماً واذا اردتي ان تتعلمي كيف تكتبي نص نقدي او نص بنّاء او اي دروس باللغة العربية هذا رقم هاتفي 71686992 وهذا بريدي الالكتروني bilal-bizri@live.com وايضاً يمكن ان اناقشك في تلوث ثرائتك السياسية
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    




قسم الصوتيات







  • اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية
  • بطاطا و البي يشعلان المية ومية.. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية!
  • هذا ما طلبته وكيلة انتحاري الكوستا!
  • إطلاق نار وقذائف في مخيم المية ومية.. والسبب خلاف بين عنصرين من فتح وأنصار الله
  • بيان صادر عن فوج الإنقاذ الشعبي حول كيفية الوقاية من الكوارث الطبيعي
  • إطلاق المرحلة العملانية لمشروع صيدا بتعرف تفرز
  • اطلاق نار فجرا في المية ومية واحراق سيارة
  • رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يقبل إستقالة وزير العمل شربل نحاس من الحكومة
  • السيد محمد نعيم جميل تمساح رئيساً فخرياً لجمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية
  • الحريري التقت ابو كسم ومنظمي اسبوع اليتيم العربي وجمعية نبع
  • عين الحلوة: ابن المقدح ونعيم عباس
  • أمريكي يصلي قبل سرقة متجر (خبر + فيديو)
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة