زوار الموقع لهذا اليوم حتى الان: 41471 زائر     |     العدد الكلّي للزيارات 137800820 زيارة     |     اليوم الأكثر زيارات (2012-01-04): 202225 زائر
إنّ الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً
قسم الأخبار
موقع بوابة صيدا www.saidagate.net تمّ النشر في 2013-03-29 06:59:06 المشاهدين = 8900التعليقات = 5
بوابة صيدا - عذراً سماحة السيد حسن نصر الله
 

بقلم ناريمان الحريري /خاص موقع saidagate.net

 

لقد خاب أملنا كثيراً من خطابك الذي لم يأتِ بجديد، فبالرغم من التغيير الواضح في النبرة وفي الأسلوب إلا أن المضمون كان ذاته، التهديد والوعيد..

 

بعد استماعنا إلى طلبكم من عقلاء (عملاء) مدينة صيدا التدخل لترتيب البيت الصيداوي رأيت من واجبي واحتراماً لأهالي مدينتي صيدا وشهداؤها وخاصة في ذكرى اغتيال المناضل الكبير الشهيد معروف سعد أن أذكركم:

 

* إن أبناء صيدا الذين استشهدوا وخاصة الشيعة منهم (وعذراً لهذا التعبير) هم من أبناء الجناح العسكري للجماعة الإسلامية (قوات الفجر) نواة المقاومة الإسلامية في الجنوب والتي كان لها الفضل الكبير في تدريبكم والمساهمة في عمليات نوعية في الجنوب حين استقبلتم العدو الصهيوني بالأرز والورود.

 

* إن أبناء صيدا يؤمنون بالعيش المشترك وتاريخهم يشهد بذلك، فالمناضل المرحوم مصطفى سعد تصدى لعملية تهجير المسيحيين ودافع وحامى بعناصره وأفشل محاولة طرد أهالي الحارة في أواخر الثمانينيات فكافؤنا اليوم بمضايقة أبناء صيدا المقيمين في الحارة وخاصة كل من يصلي في مسجد بلال بن رباح وأكرهوهم على المغادرة وعلى بيع منازلهم فمن هو صاحب الفتنة يا سماحة السيد؟ أهالي عبرا الذين يطالبون بمنع فتح مراكز حزبية عسكرية مسلحة تهدد أمنهم وحياتهم في بيوتهم؟؟ أم من يحمي هذه المراكز من سياسيين وعسكريين وكأن عبرا وسكانها مستوطنات صهيونية؟

 

تطالب الجيش والقوى الأمنية بلعب دورها الأساسي، نعم الدور الذي تحددونه لها وليس الواجب عليها!

 

تطالب بإعادة هيبتهم؟؟ ولنا حق السؤال، ممن؟ من المظلومين المعتقلين، أم ممن يطالبون بالعيش بكرامة.

 

وكيف تعيد هيبتها؟؟ على الحواجز التي تنصب بإشرافكم لإذلال المواطنين، الستم من منع التعرض للمتهمين باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري؟؟

 

ألستم من حاول تغيير مسار التحقيق لتبرئة المتهمين باغتيال النائب بطرس حرب..

 

والعناصر التي حاولت إحراق محطة الجديد على مرأى ومسمع ملايين المشاهدين (بالجرم المشهود) كيف انهيتم القضية.

 

وكيف تم إغلاق قضية مصور الجديد الذي استشهد على الحدود اللبنانية السورية؟؟  

 

بالله عليكم اخبرونا ما السر وراء تغيير سياسة شاشات التلفزة اللبنانية والتي باتت ممنهجة خوفاً منكم؟؟؟

 

ألستم من تحمون قتلة الشهداء المظلومين من ابناء صيدا في مجمع الزهراء علناً...

 

ولا ننسى حمايتكم لتجار المخدرات والأدوية الفاسدة والعملاء، وآخر صيحاتكم عصابات الخطف...

 

أرجوك لا تستخف بعقولنا، ولا تقل لنا هاتوا دليلكم، فالكل شاهد كيف مُنعت المذيعة في عبرا من تصوير الشقق المقصودة التي أشار إليها الأهالي، وحاولوا تضليلها بأماكن أخرى... والجيش منتشر لحماية هذه المراكز عوضاً عن حماية المواطنيين..

 

والسيدة التي طالبتك بالاسم مع الاستاذ نبيه بري بالمساعدة على تحرير زوجها لأن أسماء وعناوين سكن الخاطفين ثبت أنها في مناطقكم!!!

 

كل هذا غير مهم بنظركم، الأهم هو إلقاء القبض على الشيخ أحمد الأسير بتهمة قوله الحق وظهوره مسلحاً بسلاحه الفردي فقط لا غير...

 

بعد ذلك تدعو إلى قانون انتخابي كل الشعب يريده ويطالب به، ولكن في ظروف سياسية وأمنية تسمح له بالوصول إلى مراكز الاقتراع وان لا يصيبه ما حصل يوم الدعوة للإعتصام من أجل الموقوفين الإسلاميين في بيروت حيث تعرضت مناطق في عكار للقصف وألقيت القنابل في شوارع طرابلس وبيروت لتخويف الناس وإفشال الاعتصام...

 

ولا ننسى التعرض للسيارات والناس في الشوارع وإعلان أبواقكم تأجيل الاعتصام...

 

وأخيراً حاولت دغدغت مشاهر المشاهدين وذكرتهم بـ أن الله موجود، وأنك تؤمن بيوم الحساب، ولكنك نسيت أن تخبرهم بأنك تؤمن أيضاً بما يسمى بـ التقية...

 





المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحة Facebook بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع SaidaGate بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك
تعليقات حول الموضوع
عذرا سماحة السيد حسن نصر الله
ناريمان الحريري
2013-03-08 18:05:16
الكأس  ينضح بما فيه   هذا جوابي لك يا حج وائل  تمنيت ان يكون انتقادك باللغة العربية ليتأكد ويعلم  القراء الى اي مستوى اخلاقي وصل خطابكم انت تعلم ان كل ما ذكرته في مقالي  صحيح ولكن سياستكم باتت معروفة "من لا يكون معنا فهو عدونا ومرتشي وعميل  ,........"ادبياتي وتربيتي لا تسمح لي الا بسؤالك  اذا كان هذا رد حج ومثقف (لغة انكليزية ) فماذا تركتم للشخص الأمي  البسيط  ام انك ايراني منتدب لهكذا سفاهة ؟
Ali Akbar the fake name is the ignorant and his Nariman
الحاج وائل
2013-03-08 05:16:27
Ali Akbar, I was going to start with telling you, shut the hell up, you fool. But, then you are an ignorant fool. So, I reply in kind to wake you up.The Apartments have students that study at the Lebanese Unviersity and they use the flat for lodging, etc. They were there before Alasser's presence was there in that part of Saida. Al-asser is doing what he can to start war with the Sunni and Shia for the sake of helping Israel.Since we are there before Al-asser, how about if we say the place where he does his conspiracies is full of weapons and we needn't removed? The proof he does have weapon inside his place.Let me tell you this, most of the articles that are written in this website are written by people who use different names when posted.Nariman (?) has no proofs to be answered to, only lies.Take care.
Nariman, Dont even listen to those two ignorants
Ali Akbar
2013-03-06 01:58:03
Dear Hajj Wael, and Salim Khalaf. I dont know if you understand english or not, but am sorry, i cant type arabic neither farisi.It is sooo typical what you are doing and its soo dumb to be honest. what proof are you asking for?? if the appartments dont have weapons, why dont they let the news station go in and take pictures to show there are no weapons!! I will tell you why you cant do that, because now that everyone knows they have weapons inside, they are unable to get them out again and then ask for the news stations to come take pictures. the whole neighborhood is waiting all night with cameras to film the Hizb try to take out the weapons Technically, the Hizb is stuck in the corner. before attacking Narmin, can you objectively reply on all the points she mentioned first.What i am doing is giving you proofs to what we are saying, now its your turn my dear lebanese friends. Give us your proofs in a logical way of-course. tell us why our accusations are not correct and nto even close to being right. mashalla both of you sound "intelligent" and know how to write and mislead the readers. Let us see you try to mislead us with your lame proofs. com'on, give it a try, you have nothing to lose. worst case scenario, we will still think you are stupid and brain washed as after we read your above comments :)
الحق..الحق معك ياسيدة ناريمان
محمد قبرصلي
2013-03-02 04:57:12
والله لا كلام بعد كلامك ياسيدة ناريمان.. والله مانطقت إلا بالحق يعتقدون وكما تفضلت وقلت إنها التقية ويعتقدون أن عقولنا فارغة ليدغدغوها ببعض من كلامهم المعسول الممزوج بالتهويل من فترة لفترة .. والطامة الكبرى ياست ناريمان الأبواق المأجورة التي لم نر منها الا التهليل لمن يؤمن لهم الميزانية الشهرية ولن أطيل يوجد الكثير الكثير لنقوله.. ولكن حصرتك تكلمت بلسان الكثير من الصادقين والشرفاء في هذه المدينة. ولا يهمك بعض التعليقات الركيكة التي تصدر من هنا ومن هناك ...ا
جهل وافتراء
ابو علي
2013-03-02 01:18:42
قرأت مقالكم وحاولت ان اكون واقعيا اتعامل مع الحدث من زاوية مستقلة .. ولكن لم اجد إلا الكذب والافتراء والتضليل.. ان الانسة ناريمان واقعة تحت جهل مدقع وتعبئة مضللة بالكامل فلا علاقة لحزب الله بكل ما قالته اما موقع قتلة الحريري فقد صدر اكثر من مؤتمر صحافي يوضح السبب ، لا ضرورة لاعادتها فقط عليك مراجعة الارشيف..واعتبر مقالها تكملة لحملة الاسير وجماعته التكفيرية القابضة سلفا اجرة مقالها جهات عربية اصبحت معروفة بحملتها على المقاومة الشريفة الطاهرة.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

موقع بوابة صيدا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)

ملاحظات:

  • 1- إذا كنت عضوا في موقعنا وقمت بتسجيل الدخول فأنت لست بحاجة إلى إدخال إسمك ولا بريدك الإلكتروني.
  • 2- تعليقات أعضاء الموقع تظهر مباشرة بينما الزوار العاديين فإنها ستمرّ على صفحة الإدارة أولا.
* الإسم الكامل
* البريد الإلكتروني
* عنوان التعليق
* نص التعليق
* التحقق الالكتروني
أرسل تعليقك

آخر الأخبار والتحديثات
إضغط للمزيد    




قسم الصوتيات







  • مقتل فلسطينية في تعمير عين الحلوة بطلق ناري عن طريق الخطأ
  • كيف سيكون طقس الجمعة في لبنان؟
  • بالصور: انفجار خزان للمحروقات داخل احد المعامل في صير الغربية... أوقع قتيلة وعدد من الجرحى
  • ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.. فتم توقيفه
  • احتراق همر للجيش في صيدا
  • زواج المسيار (1) [46]: بقلم: الشيخ الدكتور علي عثمان جرادي
  • إخترق حقائق عدوّك
  • الشيخ السالم: للطائفة السنية تاريخها الجهادي والمشرف
  • الجريمة التي لا تغتفر.. وعد بلفور
  • بو صعب يعلن اقفال المدارس يوم الاثنين
  • الشرطي بس شايف سيارة واحدة... كيف ممكن نفسر هالشي؟
  • من منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر
  • هل سمعتم بمقام الشيخ صالح في صيدا؟؟
  • سراي الأمير فخر الدين.. هل تعرفون موقعها في صيدا؟
  • جريج: لا أعتقد ان تكون المبررات الامنية وراء اقفال العربية
  • الفوضى الخلاقة شعار أميركي... بإدارة إيران وحزب الله
  • سليماني لـ القيصر: أنجدنا وإلا خسرنا معاً الأسد وسوريا!
  • النزول الروسي في سوريا يؤكد فشل الجنرال سليماني

قسم الفيديو
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي


أخبار متفرقة
إذهب إلى أعلى الصفحة